منتديات بيسان الثقافية

عزيزنا الزائر
وجودك يسعدنا حقا ونتشرف بانضمامك لاسرتنا الكريمة
منتديات بيسان الثقافية
نعتذر من جميع الأعضاء والزوار في حال واجهتكم أية مشكلة حاليا بسبب الإصلاحات التقنية في المنتدى بغرض تطويره من ناحية الشكل
نرحب بجميع الزوار والأعضاء ونتمنى لهم كل المتعة والفائدة في منتديات بيسان الثقافية ويرجى التسجيل بالاسم الحقيقي ولن نقبل أسماء مستعارة ويمنع التسجيل بعضويتين في المنتدى ,شاكرين تفهمكم ولكم منا كل التحية والتقدير
لمن يواجه صعوبة بالتسجيل أو أية مشكلة يرجى إرسال رسالة إلى الإيميل التالي(Rami_Wasoof@hotmail.com) وشكرا

المواضيع الأخيرة

» خواطر ثقافية حول ديوان الشاعرة نعيمة عماشة: "يمام ورصاص"
الأحد سبتمبر 24, 2017 11:00 am من طرف نبيل عودة

» الواقع الثقافي العربي ومفهوم الحداثة
الإثنين سبتمبر 11, 2017 10:59 am من طرف نبيل عودة

» ديماموغيا
السبت سبتمبر 02, 2017 6:18 am من طرف نبيل عودة

» يستحق الاعدام
الثلاثاء أغسطس 22, 2017 11:06 pm من طرف نبيل عودة

» يوميات نصراوي: حكايتي مع النقد والنقاد
السبت يوليو 22, 2017 4:56 am من طرف نبيل عودة

» بين ناقدين كاتبين
الجمعة فبراير 10, 2017 10:42 am من طرف نبيل عودة

» بين ناقدين كاتبين
الجمعة فبراير 10, 2017 10:34 am من طرف نبيل عودة

» من التراث الفلسطيني
الأحد يناير 15, 2017 1:11 am من طرف نبيل عودة

» بحـث مـا جـرى...
الثلاثاء ديسمبر 13, 2016 11:40 pm من طرف نبيل عودة


إلى حبيبتي

شاطر
avatar
رجب عيسى

عدد المساهمات : 774
تاريخ التسجيل : 09/07/2011
العمر : 53

إلى حبيبتي

مُساهمة من طرف رجب عيسى في الجمعة أكتوبر 07, 2011 3:08 am


لن أكتبَ لكِ بعد اليوم في سهرٍ----فقد ثقلت أناملي بها حدودي

ألقاكِ عندما يضج بنا العمر---- هي آهاتي بثتها مراسي خدودي

لعمري مازلتُ أغنيك عطراً ----وألثم وقع خطوكِ المرصود

هيهات يافقدَ عمري المهذب ---- عندما تغتالكَ في البوح النهود

حبيبتي والعمر دونك حالك----بحبك أنرتِ لي نبض وجودي

ما كنتُ أريده عمري إذ هو ----في لحظ سكون مسك ِ بصدود

=====

ملاحظة

الحب حالة خاصة

????
زائر

رد: إلى حبيبتي

مُساهمة من طرف ???? في الإثنين أكتوبر 10, 2011 6:22 am

حروف رقيقة عذبه شفافة علها تصل إلى نبض مختلف كاختلافك

تقديري لك شاعرنا القدير
avatar
رجب عيسى

عدد المساهمات : 774
تاريخ التسجيل : 09/07/2011
العمر : 53

رد: إلى حبيبتي

مُساهمة من طرف رجب عيسى في الإثنين أكتوبر 10, 2011 8:05 am

شيرين كامل كتب:حروف رقيقة عذبه شفافة علها تصل إلى نبض مختلف كاختلافك

تقديري لك شاعرنا القدير

نكتب عندما نحس ان ما نكتبه سوف يصل

الأديبة شيرين اعتز بمرورك

وليد عبد الغفار

عدد المساهمات : 98
تاريخ التسجيل : 30/06/2011
العمر : 54

رد: إلى حبيبتي

مُساهمة من طرف وليد عبد الغفار في الأربعاء نوفمبر 02, 2011 4:10 am

جميلة هذي المشاعر الشفيفة حين يصوغها شاعر ... تحية لروحك العذبة ولرقي هذا الحرف

مودتي كما ينبغي أيها الصديق
avatar
رجب عيسى

عدد المساهمات : 774
تاريخ التسجيل : 09/07/2011
العمر : 53

رد: إلى حبيبتي

مُساهمة من طرف رجب عيسى في الجمعة نوفمبر 11, 2011 4:28 pm

وليد عبد الغفار كتب:جميلة هذي المشاعر الشفيفة حين يصوغها شاعر ... تحية لروحك العذبة ولرقي هذا الحرف

مودتي كما ينبغي أيها الصديق

هل القى لديك دواء يشفيني من الحب دكتور

الحب عندي مستعصي
avatar
محمد الحاج

عدد المساهمات : 383
تاريخ التسجيل : 01/05/2011
العمر : 72

رد: إلى حبيبتي

مُساهمة من طرف محمد الحاج في الثلاثاء نوفمبر 22, 2011 12:04 pm

حقاً يا صديقي الشاب ، الحب حالة خاصة ، بل وفي منتهى الخصوصية
لكنك لن تجد له دواءً ، تدرك ذلك فلماذا إذن تسأل الدكتور .؟.
يقول المثل : اسأل مجرب ولا تسأل طبيب . . . مو هيك
لك محبتي وتقديري .
avatar
رجب عيسى

عدد المساهمات : 774
تاريخ التسجيل : 09/07/2011
العمر : 53

رد: إلى حبيبتي

مُساهمة من طرف رجب عيسى في الخميس نوفمبر 24, 2011 11:51 am

محمد الحاج كتب:حقاً يا صديقي الشاب ، الحب حالة خاصة ، بل وفي منتهى الخصوصية
لكنك لن تجد له دواءً ، تدرك ذلك فلماذا إذن تسأل الدكتور .؟.
يقول المثل : اسأل مجرب ولا تسأل طبيب . . . مو هيك
لك محبتي وتقديري .


=======

نعم صديقي محمد الحاج

أشتاق إليكَ

وحرفك منبع الضوء
avatar
سليمان الشيخ حسين
رئيس مجلس الإدارة - شاعر عربي

عدد المساهمات : 4028
تاريخ التسجيل : 17/04/2011
العمر : 66

رد: إلى حبيبتي

مُساهمة من طرف سليمان الشيخ حسين في الخميس نوفمبر 24, 2011 3:09 pm

في الحب يستفتى الجمال والقلب يدرك سر النبض
أيها المحب الكبير
محبتي


_________________

    الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 5:56 pm